خالو أحمد الصباغ

مدونة أحمد الصباغ ترحب بكم .. من الآن لكى تستطيع أن تعبر عن أرائك وغضبك من الاحتلال ومن النظام الحاكم .. فعليك أن تمتلك مدونة .. وحجر .. وحذاء Welcome to my blog! Here you will find all things about me.. i am 31 years Egyptian Blogger .. i blogging on journalism, Poetry, Caricature, Photography, Arts, Sports.. The main ait for me is to connecting people and to discover myself..Ahmed....Welcome to my blog! Here you will find all things about me.. i am 31 years Egyptian Blogger .. i blogging on journalism, Poetry, Caricature, Photography, Arts, Sports.. The main ait for me is to connecting people and to discover myself..Ahmed....Welcome to my blog! Here you will find all things about me.. i am 31 years Egyptian Blogger .. i blogging on journalism, Poetry, Caricature, Photography, Arts, Sports.. The main ait for me is to connecting people and to discover myself..Ahmed

Aug 7, 2009

سـيارة بدون رئيـس


 

متهم فى تنظيم الزيتون إعترف بتصنيع سيارات بدون سائق ، بينما لم تنجح مصر خلال 7000 سنة فى تصنيع سيارة بسائق أو بدون ، أو حتى سائق بدون سيارة بس بيعرف يسوق كويس
والأدهى أن المتهم إعترف بأنهم كانوا على وشك إنتاج طيارة بدون طيار وتصنيع مواد نووية ، والشروع فى إنتاج قنبلة ذرية .. لذا فأنا أقترح أن يقود هذا الإرهابى مسيرة مصر خلال السنوات القادمة، على أن يذهب الوزراء إلى جوانتانامو أو سجن القلعة ..
 فإذا كانت جماعة إرهابية صغيرة مقرها شقة إيجار جديد بجوار بتاع عصير القصب، قد نجحت فى ما لم تنجح فيه الست الوالدة مصر ، فعلى الدنيا السلام ومنشية ناصر والدويقة ورمسيس..
وحيث أن محاولة تصنيع القنبلة النووية تمت فى الزيتون ، فعلى الأخوة فى إمبابة وبولاق الدكرور وشارع قدرى وحسنين دسوقى والسيدة عائشة وبين السرايات والكيت كات والوراق والبساتين والأباجية وناهيا .. سرعة التحرك لبناء قاعدة صواريخ وإنشاء محطة تجسس فضائية ، وجسر إلكترونى نووى سرى مشفر ..
وربما تسمع مستقبلاً عن تنظيم أرض اللوا ويعترف قائد التنظيم بمحاولة الهبوط على سطح المريخ لضرب المهندسين وشارع السودان وشهاب ومحى الدين أبو العز والمناطق المجاورة .
أو تسمع عن كتائب عبد المنعم رياض أوميشيليات حسانين دسوقى أو قوات حرس ثكنات المعادى الثورية بما تضمه من أسلحة عادية مثل صواريخ عابرة القارات وأقمار صناعية وشبكات تجسس فضائية ومقاتلات ليزرية والحاجات العادية دى المتواجدة فى أى منطقة شعبية دلوقت.
وحيث أن المصريين يهتفون للرئيس " العلاوة ياريس" ، ويهتفون للسائق "على جنب يا ريس" فيمكن وضع رئيس للسيارة وإعتبارها سيارة بدون سائق ووضع سائق للبلد ، وإعتبارها ميكروبااظ .
وعليك يا عم المواطن الحلو إذا رأيت سيارة بدون سائق فحاول أن توّسع لها وتركن على جنب .. أسمع مواطن خبيث يقول : ما هى السيارة من غير سائق بقالها تلاتين سنة
أقوله : لأ .. السيارة بسائق بس هو ف مشوار
أحمد الصباغ



5 comments:

مهندس مصري said...

التعذيب ينطق الحجر و يوصل القمر و يسمعك العبر

المعلم محمد صاحب المطعم - طعمية سخنة said...

ولكن المتهمين عدلوا بعد ذلك عن اعترافاتهم، وقرروا أنهم اضطروا للإدلاء بهذه الاعترافات الغريبة تحت وطأة التعذيب.


الكلام ده من تاني سطر علي طول

ما علينا هما يعني مطلعين اوي كده و مثقفين ! و معاهم فلوس يعملوا نووي

شكلهم مبرشمين

Rannon said...

السيارة بسائق بس هو ف مشوار

تمام كدة

مخبر قمل دولة said...

تصدق والله كنت بفكر اكتب في الموضوع ده برضه .. بس انت تفوقت على نفسك هنا .. من اروع ما قرأت لك

همس الاحباب said...

ههههههه
فى مشوار
ربنا يرجعه بالسلامة