خالو أحمد الصباغ

مدونة أحمد الصباغ ترحب بكم .. من الآن لكى تستطيع أن تعبر عن أرائك وغضبك من الاحتلال ومن النظام الحاكم .. فعليك أن تمتلك مدونة .. وحجر .. وحذاء Welcome to my blog! Here you will find all things about me.. i am 31 years Egyptian Blogger .. i blogging on journalism, Poetry, Caricature, Photography, Arts, Sports.. The main ait for me is to connecting people and to discover myself..Ahmed....Welcome to my blog! Here you will find all things about me.. i am 31 years Egyptian Blogger .. i blogging on journalism, Poetry, Caricature, Photography, Arts, Sports.. The main ait for me is to connecting people and to discover myself..Ahmed....Welcome to my blog! Here you will find all things about me.. i am 31 years Egyptian Blogger .. i blogging on journalism, Poetry, Caricature, Photography, Arts, Sports.. The main ait for me is to connecting people and to discover myself..Ahmed

Mar 12, 2010

منى عبد الغنى ومحمود عبد الرازق عفيفى

منى عبد الغني مغنية مصرية معتزلة، ولدت في أوائل الستينيات من القرن العشرين، انضمت مع المطربة المعتزلة حنان والمطرب علاء عبد الخالق في أوائل الثمانينيات إلى الموسيقار عمار الشريعي ليكونوا فريق الأصدقاء الذي صدر عنه شريطا كاسيت.. وسرعان ما ينفض الفريق ليستقل كل مطرب بنفسه إلى أن تعاملت منى مع صانع موسيقى الجيل الغني عن التعريف حميد الشاعري افضل موزع موسيقى حيث وزع لها شريط "أصحاب" الذي جعل شهرتها تفوق كل المطربين في ذلك الوقت. 

التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وارتبطت بعلاقة حب مع الكاتب محمود عبد الرازق عفيفي الشهير بأديب الشباب، وتركته ثم تزوجت من شريف سلامة ابن أسرة سلامة الفنية وأنجبت منه بنتا وولدا ليتوفى شقيقها في يوم من الأيام وتعتزل الفن حزنا عليه وترتدي الحجاب الذي لم يعجب زوجها فيطلقها بعد فترة لتتزوج من رجل أعمال لتتطلق منه بعد فترة قليلة. 

من السيرة الذاتية للفنانة منى عبد الغنى