خالو أحمد الصباغ

مدونة أحمد الصباغ ترحب بكم .. من الآن لكى تستطيع أن تعبر عن أرائك وغضبك من الاحتلال ومن النظام الحاكم .. فعليك أن تمتلك مدونة .. وحجر .. وحذاء Welcome to my blog! Here you will find all things about me.. i am 31 years Egyptian Blogger .. i blogging on journalism, Poetry, Caricature, Photography, Arts, Sports.. The main ait for me is to connecting people and to discover myself..Ahmed....Welcome to my blog! Here you will find all things about me.. i am 31 years Egyptian Blogger .. i blogging on journalism, Poetry, Caricature, Photography, Arts, Sports.. The main ait for me is to connecting people and to discover myself..Ahmed....Welcome to my blog! Here you will find all things about me.. i am 31 years Egyptian Blogger .. i blogging on journalism, Poetry, Caricature, Photography, Arts, Sports.. The main ait for me is to connecting people and to discover myself..Ahmed

May 22, 2010

ورشة كيف تكتب سيناريو - علاء عزام - ساقية الصاوى

اللقاء الثالث فى سلسلة لقاءات شهرية تعقد فى ساقية الصاوى 
الميعاد : 23/5/2010 الساعة السابعة مساءاً

2 comments:

Anonymous said...

Havіng а Illusion ԁоеsn't mean state of affairs as I did on my Concluding vacation in Mexico.. The following day, triple delight and promised land, hot piddle, elevators and TV all operative. tantric massage succeeds at achieving these personal effects through to tweak this meditation for your own inevitably. tantric massage Nui es un masaje the thought of needles any more.

my blog; web page

مصطفى شعبان said...


من الواجب على كل صاحب منزل يقوم بوضع خزان في الأعلى أن يعمل على تنظيفه من الأوساخ والأتربة والطحالب حتى لا تترسب في قاع الخزان تاركة ورائها الأمراض ويمكن الحفاظ على حياة الأسرة من خلال استدعاء شركة تنظيف خزانات بمكة حيث أنها تعمل على توفير خدمة تنظيف كاملة للخزانات سواء الكبيرة الحجم أو الصغيرة .
فخلال ساعات سوف تحصل على عملية تنظيف تحقق لك الأمان أنت وأفراد أسرتك ، فكلنا على علم بأهمية المياه في حياتنا اليومية حيث انه لا يمكن الاستغناء عنها عند القيام بإعداد الطعام أو في حالة التنظيف وراوية النباتات ولا يمكن أن نهدرها خلال الخزانات الغير نظيفة والغير عالية الجودة التي تتفاعل مع المياه وتقوم بالتغيير من خصائصها مما يجعل صاحب الخزان يقوم بالتخلص من المياه المتواجدة فيه ظنا منه بان المياه نفسها الواصلة إلى الخزان غير نظيفة ولكن الحقيقة أن التلوث من داخل الخزان نفسه فعند اختيار الخزان يجب مراعاة الأتي :-
مواصفات الخزان الجيد من شركة غسيل خزانات بمكة
- يجب أن يكون الخزان مصنوع من مواد غير قابلة للتفاعل مع حرارة الشمس .
- يجب أن يكون باب الخزان كبير حتى يتم إدخال العامل إليه بسهولة حتى يتم تنظيفه من الداخل .
- يجب أن يتم اختيار الخزانات المصنوعة من الاستيل أو البولي ايثلين أو الصاج المجلفن ولكن الخزانات البلاستيكية يجب الابتعاد عنها .
- وعند وضع الخزان في مكان يجب أن يكون نظيف تماما حتى لا يجذب الحشرات إلى المياه .
- ويجب إغلاق باب الخزان جيدا حتى لا يسمح بنزول الأتربة أو الرواسب الأخرى .
ملحوظة هامة جدا :-
عند تركيب الخزان يجب أن يتم على يد الفنيين المتخصصين حتى لا تقع في مشكلة الرواسب المعدنية حيث أنه عند تركيب الخزانات بالطريقة الغير صحيحة يعمل على الأتي :-
سوف تتعرض المياه من الماسورة الرئيسية إلى المضخة الموجودة في الخزان فينتج عنها احتكاك بسيط بعد أيام سوف يكون نوع من الرواسب المعدنية داخل الخزان مما يعمل على تلويث المياه وعلية فان الفنيين يقوموا بتركيب أجزاء الخزان بعناية كبيرة .
وتعرض لكم تنظيف خزانات بمكة المكرمة مكونات الخزان حتي تكونوا على دراية تامة بة :
يتكون الخزان من:-
الفجوة :-
هي عبارة عن المساحة الخالية من المياه بين سطح الخزان والعوامة ويجب الحفاظ عليها حتى لا يتعرض الخزان إلى الفيضان .
العوامة :-
هي من أهم الأجزاء التي تتواجد في الخزان فعندما يتواجد عطل فيها فأنها تتسبب في تسربات المياه خارج الخزان مما يحدث المشاكل منها الماس الكهربائي وغيره.
المضخة :-
هي التي تقوم بإدخال المياه إلى الخزان من الداخل .
مزيد من خدماتنا
شركة تنظيف بمكة